يلا شوت مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر لايف yalla-shot-juventus-vs-lazio  ، ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم مباراة مثيرة تجمع بين فريق يوفنتوس وفريق ولاتسيو، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يلا شوت مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر 
يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر


ويأمل يوفنتوس لتحقيق الفوز والثلاث نقاط أمام خصم صعب من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي بوقت مبكرً دون الدخول في أجواء صعبة ، ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، جمعهم من تحقيق الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 لقاءات والهزيمة في أربع مباريات، في موسم قوي يقدمة البيانكونيري تحت قيادة المخضرم ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق .

يلا شوت مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر 

 وقد كانت اخر مباراة ليوفنتوس كانت ضد ساسولو وتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما ، على الجانب الاخر يطمح فريق لاتسيو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم صعب وعنيد، من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتواجد لاتسيو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، جمع النقاط من الفوز في 21 مباراة وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، كانت أخر مباراة لفريق لاتسيو كانت أمام فريق أودينيزي وانتهت بالتعادل الإيجابي بدون أهداف.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

 تنطلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ، و سيتم نقل المباراة مباشر على قناة بي إن سبورت الرابعة والاولى ، فيما اوكلت مهمة التعليق للمعلق الرياضي رؤوف خليف.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو

 الشوط الأول من المباراة  لم تكن مثيرة في كل الأوقات، وكانت النتيجة سلبية، وسط محاولات كانت هادئة كان أهمها فرصة اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو التي مرت بجوار القائم بقليل .

إنطلاق الشوط الثاني من المباراة

ركلة جزاء لفريق يوفنتوس ضد لاتسيو، وذلك بعد العودة إلى الفار وتصدي لهذه الركلة اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو ، والذي منح الفريق التقدم بالهدف الا ول في الدقيقة الخمسين من المباراة .

ثم تمكن اللاعب رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لفريق يوفنتوس، وذلك بعد إنفراد كامل بدفاعات لاتسيو، وضعها له اللاعب باولو ديبالا علي طبق من ذهب في الدقيقة الرابعة والخمسين من المباراة .

يوفنتوس 2  -  1